Skip to main content

أفضل - الفوركس - تاجر - بلوق


أعلى 10 مدونات الفوركس Here8217s قائمة لبلدي أعلى 10 بلوق الفوركس. أنا اتبع هذه المدونات عبر بلدي قارئ رسس على أساس منتظم، وأجد لهم مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية. أعتقد أنها يجب أن تكون على كل الفوركس التاجر 8217s تغذية. لذلك، هنا هي أعلى 10 بلوق الفوركس: كاثي ليان 8211 رئيس أبحاث العملات في غلوبال فوريكس ترادينغ (غفت). وهي تقدم تحليلات فنية وأساسية مثيرة للاهتمام، وإشارات واستراتيجيات الفوركس. جزء كبير من الوظائف هي من المقابلات التلفزيونية مثيرة للاهتمام. أفكار العملات. لاري غرينبرغ، خبير اقتصادي في المخضرم يجلب أخبار الفوركس من العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم، وتحليل متعمق للأحداث الجارية. الفوركس مدونة. كتب مدونة الفوركس هذه من قبل أندريه. منذ عام 2006، Andri8217s بلوق ممتازة الفوركس الأخبار والتحديثات على برامج الفوركس (بما في ذلك التعليمات البرمجية) والخطوط التقنية وغيرها الكثير. التداول نرغ: يوفر ليور كوهين في العمق اليومي والأسبوعي والشهري التحليل والتنبؤات والأخبار وأكثر من ذلك، عن كل ما يتعلق النفط والذهب والسلع وأكثر من ذلك. يجب على أي شخص يتاجر هذه الأدوات المالية. فرانسيسك ريفيرولا. الرئيس التنفيذي لشركة فكستريت يوفر الفوركس صناعة الأخبار، إحصاءات مفصلة من له كبير الفوركس البوابة والتوابل حتى بلوق له مع الاشياء الأخرى كذلك. مقالات الفوركس. جيمس وولي يتحدث عقله بشأن استراتيجيات الفوركس، أفكار تداول العملات الأجنبية وأكثر من ذلك. ترادينغ U 8211 مدونة شيكاغو: يكتب جاي نوريس عن الآثار النفسية لتداول العملات الأجنبية، وأنماط التداول، والتحليل الفني، وأكثر من ذلك بكثير. الفائزين حافة التجارة. أخيرا وليس آخرا، كيسي ستابس في وينرس إدج ترادينغ، مع التركيز بشكل خاص على واحدة من أزواج العملات الأكثر شعبية: يوروس. كما أن مشاركاته العظيمة حول علم النفس التجاري لها حصة كبيرة في محتواه. المدونات فقط موجودة في هذه القائمة. في حين أن هناك الكثير من التعريفات للمدونات، وهناك 8217s خط رفيع بين بلوق أو موقع، أنا التمسك مع اثنين من التعريفات: أمر مرتبة ترتيبا زمنيا (آخر مشاركة أولا)، والخيار للتعليق. هناك الكثير من مواقع الفوركس جيدة هناك. أنا المدرجة هنا بلوق فقط. أنا المدرجة هنا فقط بلوق التي ترضي. لا أحد يدفع لي لهذا بما في ذلك له في هذه القائمة الترتيب في قائمة doesn8217t تمثل الترتيب الداخلي. تحديث تشرين الثاني (نوفمبر) 2016: هذه قائمة قديمة وتمت إزالة الروابط التي لا تعمل. أنا أحيانا ميزة هذه بلوق على بلدي فوركس لينكس عن المشاركات عطلة نهاية الأسبوع. وقد تألفت هذه القائمة بعد أن قدمت كيسي ستابس قائمة مماثلة، والذي يشرفني أن أكون جزءا منه. من خلال قائمة Casey8217s، I8217m الحصول على معرفة بلوق جديدة. استمتع هل هناك أي مدونة فوركس أخرى أن يوصي يرجى الاتصال بي. آمل أن تكونوا مثل بلدي بلوق وكذلك you8217re مرحبا بكم في الاشتراك عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق رسس. نبذة عن الكاتب يوهي إلام مؤسس وكاتب ومحرر لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت إيف. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد حصلت على حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي. قبل تأسيس الفوركس أزمة، عملت إيف مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف. يوهيس الملف الشخصي في غوغل منشورات ذات صلةشريس Capre8217s السماوات الثانية الفوركس يفوز أفضل الفوركس مدونة تحديث: التصويت مغلق و 2 سماء الفوركس من قبل كريس كابري هو الفائز لعام 2012 مبروك يتيح معرفة من الذي سيبذل قصارى جهده في عام 2013. الوقت لتحديث يومي لأفضل الفوركس بلدي قائمة بلوق، والتي كنت قد تم الحفاظ لعدة سنوات. هذا العام أنا ذاهب لتقديم القائمة، كما نطلب من القارئ للتصويت على أفضل بلوق الفوركس على أساس القائمة التي قدمتها. أنا ذاهب لوضع المرشحين أدناه والكتابة عن كل واحد ثم يمكنك ترك تعليقك والتصويت هذا العام لدينا اثنين من بلوق جديدة تضاف إلى القائمة، والتي أعتقد أنك سوف تتمتع كل. أضفت 2ndskies الفوركس وتعلم لتداول السوق. أهم نقطة في قائمتي لأفضل مدونات الفوركس هي سهولة استخدام المدونة ومعدل استجابة المالك. معظم المدونين الفوركس، ليست المدونين الحقيقية لأنها إما التجار أو المسوقين حتى مدوناتهم يمكن أن تكون مملة بعض الشيء مع القليل جدا من التفاعل. المدون هو الشخص الذي يتحدث إلى الناس ويبني المجتمع، تماما مثل المجتمع لا يصدق هنا في الفائزين الحافة للتجارة، وأنا ممتن لذلك. عندما أتعلم أريد التحدث إلى شخص حقيقي. إذا كنت يمكن الاتصال بشخص ما وكتابة مرة أخرى وهذا هو مكافأة ضخمة وأنا قد يعود في الواقع إلى هناك إذا كانت المعلومات جيدة. بحيث يقودني إلى النقطة التالية، وهذا هو التحليل الفني إذا كان التحليل هو جيد ثم سأعود. معايير لجعل القطع: معاييري لإدراجها في التصويت هي بما في ذلك موقع يحتوي على التحليل الفني والأساسي الصلبة التي يتم تحديثها على أساس منتظم. بالإضافة إلى ذلك يجب أن يكون لديهم عنصر تعليمي يجعلها قيمة لمتداولي الفوركس. أفضل بلوق الفوركس على شبكة الإنترنت التي يمكنك التصويت ل: الفوركس أزمة 8212 يوهي هو المالك وانه يجيب دائما التعليقات ورسائل البريد الإلكتروني وأنه نشر المواد كل يوم، وقد فعلت ذلك لسنوات. فوركس كرونش هي واحدة من أهم المصادر في تجارة الفوركس، ويغطي أخبار الفوركس الأحداث فضلا عن التحليل الفني. الأخبار سريعة والتحليل هو موثوق بها مع التدريس المدمج في ذلك. فوركس 4 نوبس 8212 نيك B يدير موقع فوركس 4 نوبس و نيك doesn8217t يلعب حولها، وقال انه يتحدث الحقيقة وهذا هو جذابة بالنسبة لي. تداوله من الدرجة الأولى و نيك هو تاجر الفوركس الحقيقي. وقد جمعت كمية كبيرة من المقالات والتعليم وعموما أوصي لأي شخص للذهاب هناك والتحقق منها. كما يضع نيك التحليل الفني الأسبوعي الذي يساعد المتداولين في تداولهم الأسبوعي. فوركس ماغنيتس 8212 مايكل غرينبرغ هو الرجل الرئيسي فوركس ماغنيتس ويكتب عن صناعة الفوركس، واللوائح والسماسرة وغيرها من البنود التي تجري في هذه الصناعة. إذا كان يحدث في الفوركس ثم مايكل يعرف عن ذلك. وهو متاح للإجابة على الأسئلة وكما كنت قد قرأت بلوق لم أجد أي شخص آخر لكتابة معلومات قيمة عن صناعة مثل مايكل. أوصي بأن تتبع هذه المدونة بحيث يمكنك البقاء على رأس ما يجري في الفوركس. بيبي بيبس 8212 بيبي بيبس هي موقع فوريكس رائع لأنها وضعت المواد التعليمية ولها شخصيات كبيرة وجعل بلوق القراءة ليست مملة جدا. وهي أيضا على الهدف مع تحليلها وكذلك تغطي مجموعة واسعة من المعلومات من، والأخبار، إلى التحليل الفني للبيانات الأساسية. بيبي بيبس هي مصدر كبير لتجار الفوركس للتعلم وتكون مربحة. مدرسة الفوركس لديها مصدر كبير للتعليم المجاني أن التجار يعود إلى مرارا وتكرارا. السماوات الثانية الفوركس 8212 كريس كابري تم التدوين منذ عام 2009، وقد جمعت كمية كبيرة من المعلومات التجارية التي يمكن للمتداولين استخدامها لتحسين تداولهم. ويركز على استراتيجيات العمل السعر ومساعدة التجار. إذا كنت لا ترى موقعه انقر على الرابط والتحقق من ذلك. تعلم كيفية تداول السوق 8212 نيال فولر يعلم تقنيات العمل السعر وأيضا علم النفس التداول الذي يعطي قدرا كبيرا من التعليم الفوركس. هذا هو نهاية لبلدي أفضل بلوق قائمة، أنا بالطبع من أجل كونه المهنية لم تشمل بلدي بلوق على القائمة لأنني منحازة الواضح :). إذا كنت تعتقد الفائزين حافة التجارة تستحق أن تكون في القائمة في مكان ما يمكنك اتخاذ هذا القرار لنفسك. الآن، أنا قادم إليك، أصدقائي أن قراءة هذه المدونة. أنا بحاجة إلى معلومات حول بلوق كبيرة أخرى هناك أنني قد غاب. يرجى don8217t مجرد قائمة اسم ولكن أقول بلدي لماذا هو عظيم وإعطاء وصفا مفصلا. أريد أن أعرف ما يجعل هذا بلوق كبيرة لأنه إذا كان عظيما سوف تحديث هذه القائمة وسوف تصبح أتباع بلوق جديدة. أيضا، أريد أن أعطي بعض التشجيع هناك لأي شخص يعرف كيفية التجارة ويفكر في بدء مدونة فوركس من تلقاء نفسها. إنشاء مجتمع تداول لا يصدق بلوق الفوركس ليست سهلة ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم العاطفة يمكن القيام به. لذلك إذا كانت لديك أسئلة، فأنا على استعداد للمساعدة في تدريب أي شخص وإعطاء إرشادات حول كيفية إنشاء مدونة. أوافق على أنه يجب إشراك المدون مع قرائه. ولكن أيضا يأخذ القراء طرح الأسئلة التي لم أكن قد حصلت على بلدي بلوق. وأعتقد أيضا أن التدوين هو جديد من الصعب قليلا للحد من ذلك إلى نوع معين من المعلمات. أعتقد أن بلوق جيد هو واحد تجد جيدة، الفترة. أنا لأحد أنا سعيد لرؤيتك الوقوف حتى تحديد ما يصلح لك وهذا الموقع. لقد قررت بلدي التدوين هناك لسبب معين، وأنا لست هناك لكسب كبير التالية أو أن يكون عبدا لمقالة جديدة كل يوم أو حتى شهر. هذا هو ما يعمل بالنسبة لي. هل يجعل مدونتي أقل قيمة ربما. ولكن في السنوات القليلة لقد نشرت مقالات هناك، كل شيء لا يزال مناسبا ولا يمكن أن يسمى مضيعة للوقت لقراءتها. على الرغم من أنه قد يكون أكثر من سنة من العمر. الجودة، وليس كمية هو هدفي. كما التاجر أنا بسعادة غامرة كنت قد ضاقت القائمة الخاصة بك إلى أسفل، وهذا هو التأكد والارتياح لمعرفة أنه إذا كنت التوصية مثل هذه القائمة القصيرة، يجب أن يكون من أقصى درجات الجودة. شكرا كيسي نو مؤشر، نو إي طرق التداول. العالمين أبسط طرق تداول الفوركس التي من شأنها أن تغير طريقة التداول الفوركس. 3aces4fx مرحبا هناك نحن الافراج عن نظام قريبا جدا ونود منك للتحقق من ذلك هنا هو موقعنا على الانترنت. فكسراشكورس إذا كان لديك الوقت يرجى مراجعة لنا من urlforexforum. asiabforex التداول فورومبورل urlforexforum. asiablog. phpbforex تداول بلوقورل كما لو تماما صناديق الاستثمار سوق الغذاء، يشمل تداول العملات الأجنبية خارج بعيدا مكاسب قابلة للتبديل رفض يلقي تماما دخلك لأن فرك خفض إذا كنت تسبب لا تلبي صناديق الاستثمار أو راحة نسينت من تماما تعميق تخفيضات سوق المواد الغذائية. أي فريق الخبراء المحصنة على ركوب قطيع العمل على التقلبات في الداخل للعملة التجارية ومواصلة تحديث المساهمين من خلال ومن خلال تنبيهات الفوركس عن طريق الماجستير في العلوم أو البريد الإلكتروني. ويمكن أن يشكل هذا في الواقع أداة قابلة للتطبيق إذا كنت تتعامل مع الاستثمار في سوق الفوركس. سوق تداول العملات الأجنبية أو ما نضعه في سوق الحداثة ينتمي تقريبا إلى المكتب الاقتصادي الداخل المجال. وبما أن الأرض تسبب في وقت متأخر رأى انحسار الاقتصادي، فإنه يحصل على خمسين أكثر لا غنى عنه لمراقبة سحلية وتقييم خياراتها قبل أن يجبرون على ارتكاب أموالهم في الداخل الفوركس بيسباكس يمكن أن العوامة تساعد على تحفيز الاستثمار وثيقة التأمين والصمغ اللبان أيضا مساعد على تبادل ل تيارات الحالية، إذا كنت لا تواجه ما هو جيد من الحداثة. هنا الخدمة الإلهية والخبرة من المستشارين تنظيم الأعمال التجارية الفوركس تشير فوركس كابيرز مكتب المحافظة على الحياة وهذه الشؤون لتظهر كما لو كنت تأخذ المتصل خاصة الفوركس بيتوكين. الحصول على من الخبراء ينتمون إلى العمل كمكتب الاستيراد الداخل فحص الحجج الخاصة بهم في تصميم وإلى جانب تصميم الداخل تصاميم الاستثمار الآخرة. بالإضافة إلى استهلاك المشورة التنصيب من الاستشاريين الغش تنطوي أيضا على الخبز والزبدة تحسين مع العمق تعمق التي تستهلك مساوية تعيق ما يصل إلى داتينيس سوق المواد الغذائية. لذلك you8217ll تكون قادرة على استهداف مساعد الفوركس التفتيش مستيقظا وإصلاح. يتم تسجيل الفوركس كوي فيف إلى الفوركس منح توتنس التي تستمر خلال إبهار الموضوع ورسائل البريد الإلكتروني لعملائها تقريبا تقريبا تعميق التي تسبب في الداخل سوق الغذاء رواج والخبز والزبدة أستير مع تماما يسافر التي أنتجت في الفوركس ينقل البقالة. سوق تجارة الفوركس هي مشابهة جدا للسوق ديففي تصل، والفرق في الرأي هو أنه هنا بدلا من صفقات سوق العملات المحلية. هذا هو كوم إيل فوت على قدم المساواة البوب ​​طريقة للحصول على العائد على الاستثمار. مجرد مرة أخرى في ذلك المكان هي قيود وقيود مماثلة على طول تسويق لأنها موجودة في سوق الغذاء الرعي إنستيتيور. من أجل الحاضر كنت في حاجة الى مستشار للعملة التي يمكن أن توجه لكم الداخل الاتجاه بالتخبط و لاشكار-الطيبة جعل لكم استنتاجات الاستثمار صادقة. حتى إذا كنت 8217ve تجسدت تبحث عن تحذير الخدمة العسكرية العملة إعطاء إشعار إلى تحذير إشارة الخدمة الإلهية forexforum. asia تصل إلى داتينيس. هذه الولادات المتصل تجسدت ملتوية علامة النقد الاجنبى واردة وتمر بسبب سنوات عديدة وقوة من تسهيل لك الكشف عن حلول لائقة لإعطاء المألوف في الفوركس متجر تجارة البقالة. يعمل ندى أكثر من شخص محترف يمكن الاعتماد عليه. قد تتسبب في إجراء أنيق الفوركس يمر محل بقالة، ببساطة سيكون قليلا من ما كنت تنطوي على العيش. على الجانب الآخر من الفوركس التداول الاستشاريين الماهرة الذين يقضون كل يوم في بيع الفوركس والتحليل. لذلك إذا كنت ترى مستشار خبير الفوركس فإنه أيضا تحسين فرصك في وصول عدادات عالية النضج على صناديق الاستثمار الخاصة بهم. اقرأ المزيد فوريكس بولغ أو سنغافورة منتدى الفوركس urlforexforum. asiaforum. phpbmalaysia الفوركس فورومبورل هناك غنية الاسترالي بلوق كتبه لانس بيغز. لقد إلغاء الاشتراك من عدد قليل اعتقدت موافق، ولكن سوف أقرأ دائما ما يقدم لانس. كل يوم الجمعة أحصل على ما يصل إلى تاريخ النشرة الإخبارية منه، وأنها جيدة القراءة 8211 ليست ثقيلة جدا، ولكن إذا كنت تريد عمق، هناك أيضا. لانس يستعد الكتاب الاليكترونى في الوقت الراهن، ومن المقرر أن يصدر بحلول نهاية أكتوبر 2010. أكثر من 1 مليون المتداولين وقد شاهدت مدونتي الفيديو التي تأتي مع دفع فقط لسياسة شهر مربحة شكرا لكم لزيارة بلدي مؤشر النقد الأجنبي واستراتيجية الموقع أنا سعيدة جدا أن أشاطركم جزء من رحلتي وكل شيء I8217ve تعلمت حتى الآن عن تداول العملات. قليلا عني. مرحبا، I8217m كلفن وأنا الشخص وراء كل مقالات تداول العملات الأجنبية المتاحة في بلدي بلوق أنا حاليا تاجر العملة بدوام كامل مما يجعل دخل ثابت كل شهر في المنزل. على الرغم من أن الأمور في مكانها في الوقت الراهن، فإنه لم تبدأ على نحو سلس. في الواقع، كنت قد كافح مع التداول لمدة ستة إلى تسعة أشهر، وكان لي حسابي مسح تماما مرتين على التوالي. (كان ذلك مدمرا) لحسن الحظ، أنا شخص عنيد جدا الذين يريدون دائما لتحقيق ما أخطط. قررت أن وضعت في الوقت والجهد لتعلم الحبل ووضع ما تعلمت في الممارسة. وأخيرا بدأت في جعل دخل ثابت من التداول، وفي نهاية المطاف بما فيه الكفاية للسماح لي لإنهاء عملي اليوم كمهندس عملية في شركة متعددة الجنسيات وأصبح مؤلف ل 7 الرياضيات التقييم كتب. بمجرد الاشتراك في النشرة الإخبارية بلدي، وسوف نرسل لك فيديو ماسد تقنية التداول الفيديو، فضلا عن دليل التداول التي كتبها لي، وسوف تظهر لك بالضبط كيف يمكنني إدارة لتحقيق أرباح متسقة في التداول كل شهر. هناك الكثير من دورات الفوركس وخدمات إشارة الفوركس في السوق التي تم إنشاؤها من قبل المسوقين أمبير لا التجار الحقيقي. لذلك من أجل إعطاء طلابي المزيد من الضمانات في بلدي بالطبع والخدمة. بالطبع بلدي يأتي مع سياسة استرداد 130 حيث يمكن للطلاب طلب 130 استرداد إذا اكتشفوا أنني نشر الصفقات الفوز وهمية في تقريري الشهري الأداء. إذا كان تقريري الأداء الحقيقي، ثم أنا دون نرى لماذا طلابي لن كسب المال من الاستراتيجيات التي أعلم. وبالإضافة إلى ذلك، وأنا أيضا تقديم خدمة العملات الأجنبية ناسخة خدمة للطلاب من بلدي بالطبع. هذا هو لمساعدتهم على نمو حسابهم في حين أنها تعلم كيفية التجارة مني. لهذه الخدمة، لأنه يأتي مع دفع فقط لسياسة شهر مربحة التي لا يمكن العثور على أي مكان آخر على الانترنت. ما يعنيه هو أنك لن تدفع إلا رسوم إذا كانت الخدمة يجعلك الأرباح في نهاية الشهر. إلى جانب بلدي بالطبع والخدمة بلدي، هي معبأة بلدي بلوق مع أشرطة الفيديو والمشاركات التي قمت بكتابة على مر السنين لمساعدة القراء بلدي يصبح تاجر أفضل. هذه المعلومات في بلدي بلوق في بعض الأحيان أفضل من ما تحصل عليه من دورة الفوركس قمت بشراء.

Comments

Popular posts from this blog

[مثبوسترس الصواريخ - تزلج - يلتقي - ثنائي - خيارات

على مدى الأشهر الستة الماضية، لقد تم لعب لعبة ممتعة مع شركتي بطاقة الائتمان. اللعبة في نهاية المطاف بفيرد علي اليوم وقادني من خلال لحظة أكثر فرحان في حياتي. كان معظم الناس قد أحرج، ولكن لي، إم الملتوية قليلا، لذلك ضحكت على طول الطريق من خلال ذلك مثل أهول. مع أي قصة، هناك عملية الإعداد. هنا هو الإعداد لهذه القصة. قبل حوالي 6 أشهر، كنت إجراء عملية شراء مع بطاقتي الائتمانية وعندما ذهبت إلى التوقيع على آلة التوقيع الإلكتروني، تم كسرها. بواسطة كسر، أعني أنه عندما لمست القلم إلى الجهاز، ذهب مجنون ولم تبدو أي شيء مثل توقيعي. بدا وكأنه في حالة سكر 4 سنوات من العمر وقعت اسمي بالنسبة لي. وقبلت التوقيع دون أي مشاكل. لذلك هذا جعلني حقا أتساءل ما يمكن القيام به لإعطاء شركة بطاقة الائتمان الخاصة بي شيئا للضحك حول. أعني، من الواضح أنها لا تراجع التوقيعات لأنها لم اتصل بي أو رفض شراء. كان يمكن أن يكون بطاقة مسروقة. بدأت متواضعة من خلال التوقيع مع خط أو كوتسكوت. أحيانا سأفعل الاسم الأول أولا. بعد بضعة أشهر، أصبحت أكثر جرأة. لقد كتبت خيل، رسمت الصور، الخ. هيريس قائمة ببعض التوقيعات المفضلة لدي على مدى ا

آسيا و الاختراق - الفوركس تداول

يتم تقديم أي مقالات أو أنظمة أو استراتيجيات أو مراجعات أو تقييمات أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع، من قبل أبوركورنسي أو شركائها أو المساهمين، كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل شركة أبوركورنسي أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. كوبيرايت كوبي 2017 أبوتكورنسي. كل الحقوق محفوظة. الإفصاح عن المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب ا

60 ثانية - خيارات ثنائية النظام استعراضات

السهام والمنحنيات إستراتيجية الخيارات الثنائية مؤشر السهم هو مؤشر متابعة الاتجاه الذي يكون قادرا على متابعة اتجاه الأصول ويشير إلى المجالات التي يمكن للمتداولين شراء وبيع في سياق هذا الاتجاه. ويتكون المؤشر من مكونين ويسمى ذلك لأنه يظهر السهام وكذلك المنحنيات. عندما تكييفها لسوق الخيارات الثنائية، فمن الممكن استخدام أر. استراتيجية قوة الاتجاه للخيارات الثنائية استراتيجية التداول قوة الاتجاه لسوق الخيارات الثنائية يستخدم مؤشر 5SMA TrendStrength. ex4 لتحديد الفرص التجارية لسوق الخيارات الثنائية. فإنه يفعل ذلك عن طريق استخدام التغييرات اللون إلى مكونات شريط لتحديد التحيز في السوق. إعداد المخطط مؤشرات ميتاتريدر 4: 5SMA TrendStrength. ex4 (الإعداد الافتراضي)، أداة الخط (الإعداد الافتراضي) بريفير. بولينجر ماسد نظام الخيارات الثنائية تجمع هذه الاستراتيجية بين مؤشرين، بمساعدة مؤشر أصلي واحد، المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 أيام. هذه هي في الواقع استراتيجية متوسط ​​متحرك معدلة حيث أن النطاق المتوسط ​​لمؤشر-بولينجر-band. ex4 المتقدم هو أيضا متوسط ​​متحرك، وإن كان متوسطا متحركا أبطأ من 5SMA. إعداد